كيف تختار عطرك


عند شراء العطر"البرفان" تجد نفسك فى حيرة فى وسط كم هائل من الروائح الرائعة وعندما تعين الرائحة التى نالت اعجبك قد تكون غير صالحه لك بعد ذلك , فكيف تشترى العطر وانت مطمن وواثق بانه الصالح لك ؟ لكل من أدم وحواء ، إليكم بعض النصائح لكى تتجنبوا الوقوع فى مثل هذا الخطأ:
لا تشتري زجاجات العطر التي لا تحتوي على بخاخ، لأنها غير عملية، وقد تسبب تلوث السائل العطري بمواد مختلفة، نتيجة ملامستك للسائل العطري مباشرة عند استعماله.
وبدلا من ذلك قومي بشراء العطور المزودة ببخاخ، أما إذا اضطررت إلى شراء العطر دون بخاخ , فقوم بوضع العطر على قطعة من القطن أولا ومن ثم ضعي امسحي القطن على الجلد.
ابدئ بوضع العطر من الأسفل إلى أعلى، لان الرائحة العطرية تصعد إلى الأعلى، يقوم البعض برش العطر على الكاحل للاستفادة القصوى من رائحته.
قوم بوضع القليل من العطر على الرسغ قبل أن تحكمي على رائحته، ولا تستعمل كمية كبيرة فقد يصعب عليك التخلص من الرائحة لبعض الوقت.
ضع العطر مباشرة على الجلد، أي قبل ارتداء ملابسك، لان العطر يعطي مفعولا أفضل عند وضعه على الجلد، بينما قد يترك البقع على بعض أنواع القماش مثل الحرير.
اشتري العطر الذي يعكس شخصيتك ولا تعتمدي على الدعايات الترويجية أن نصيحة الأصدقاء فلكل شخص رائحة خاصة تمتزج بالعطر وتمنحه الرائحة المميزة.
عند شراء العطور، حاول أن لا تجربي أكثر من ثلاثة عطور كل مرة، لأنك لن تتمكني من تميز الرائحة بعد ذلك.
يمكنك استعمال حبوب البن "القهوة" للفصل بين الروائح، حيث تعتبر القهوة ذات رائحة نفاذة، فاطلبي من البائع أعطائك بعضا منها إذا لم تتمكني من التميز بين الروائح.
احتفظي بالعطور في علبها الكرتونية، أو في مكان مظلم، وجاف، وبارد، لأن الحرارة، والضوء يفسدان العطر، ويسببان تلف السائل
العطري سريعا، لذا لا داع لاستعراض عطورك على طاولة التسريح لأنك ستكونين الخاسر الأكبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ......... معلومات عن اذاعة نجوم اف ام : الاذاعة تبث من القاهرة من مدينة الانتاج الاعلامي بالسادس من اكتوبر وقد بدات بثها عام 2003 اشهر المذيعين باذاعة نجوم اف ام هو النجم اسامة منير الذي يذيع برنامج انا والنجوم وهواك وهو برنامج رومانسي عن الحب والمشاكل العاطفية والاذاعة تعتبر احدى استثمارات مجموعة جود نيوز التى يرأسها الكاتب والاعلامي عماد اديب وهي تعتبر اول اذاعة مصرية خاصة ولها شعبية كبيرة تكاد تكون الاشهر والافضل على مستوى مصر والعالم العربي يمكنكم متابعة برنامج أنا و النجوم و هواك لـ أسامة منير يومي الأحد و الثلاثاء الساعة 12 منتصف الليل ..........
اما بالنسبة لليوزر الجدد الراغبين في الدردشة فالدرشة تختار اسم تلقائي لليوزر وستجد نفسك اول اسم في ليستة اليوزر اضغط على العلامة الخضراء بجوار اسمك وغير اسمك وصورتك ونرجو الالتزام بالادب في المحادثة حتي لا تتعرض للطرد النهائي واي شكوى من مشرفي الدردشة الرجاء ارسال رسالة علي اميل البلوج


ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة بنت حواء و لعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

شات نجوم اف ام - شات بنات